نيكول سعفان تؤكد ارتباطها بالمخرج طارق العريان

نيكول سعفان تؤكد ارتباطها بالمخرج طارق العريان

لم تصمت السورية نيكول سعفان أمام هجوم جمهور أصالة عليها واتهامها ب”خراب بيتها” بعدما أوقعت المخرج طارق العريان في حبها وتسببت في انفصاله عن المطربة السورية، وأكدت لأول مرة أرتباطها بعلاقة عاطفية بالمخرج الفلسطيني ولكنها نفت بنفس الوقت أن تكون السبب في الطلاق مشيرة، إلى أن العريان كان تعيسا في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.

نيكول سعفان
نيكول سعفان تؤكد أن ارتباطها وطارق العريان حدث بعد طلاقه من أصالة

نيكول سعفان، اختارت الرد على الاتهامات الموجهة إليها عبر حسابها بموقع إنستقرام، بعد ظهورها لأول مرة برفقة طارق العريان، وردت على أحد المتابعين، قائلة: أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين.

نيكول سعفان
رد نيكول سعفان على هجوم جمهور اصالة

يذكر أن اصالة نشرت صورة زوجها السابق طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان وعلقت عليها برسالة حزينة وجدت تفاعلا كبيرا من جمهورها وصفت فيها الصورة بأنها أقسى ما شاهدت، وأضافت:هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران ..

أصالة
أصالة كشفت عن شعورها بالحزن بعد ظهور طليقها مع حبيبته الجديدة

تابعت قائلة: الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ..

وواصلت قائلة: سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ..

وعلى الفور دعمتها ابنتها شام الذهبي بتعليق قالت فيه: انا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض “الاصدقاء” مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها!

وواصلت شام قائلة: الحقيقة ان الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *